العراق / بغداد / وطننا

يبدأ وفد صناعي اردني برئأسة وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني الدكتور طارق الحموري ورئيس غرفة صناعة الاردن المهندس فتحي الجغبير مساء اليوم السبت زيارة عمل الى العاصمة بغداد لبحث تعزيز تواجد الصادرات الاردنية بالسوق العراقية.
وحسب المهندس الجغبير سيجري الوفد الذي يضم 40 شركة صناعية اردنية من قطاعات مختلفة، مباحثات مع مؤسسات من القطاع الخاص العراقي لزيادة حصة الصناعات الاردنية بالسوق العراقية ومعرفة احتياجاتها من السلع والبضائع والبناء على الاتفاقيات التي وقعت بين البلدين بالفترة الاخيرة.
واشار الجغبير الى ان الزيارة التي تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، تتضمن اقامة ملتقى الاعمال والاستثمار الاردني العراقي الذي سيقام مساء يوم غد الاحد بمقر مجلس الاعمال الوطني العراقي وذلك بحضور الوزير الحموري، يتخلله عروض تقديمية عن القطاعات الصناعية الاردنية المشاركة.
وسيتم خلال الزيارة عقد اجتماعات ثنائية في مقر المجلس بالاضافة للقاءات ثنائية للوفد الاردني مع التجار والمستوردين العراقيين بالاضافة لترتيب زيارات ميدانية لمختلف الاسواق العراقية، بالاضافة لاجتماع مع رئيس واعضاء اتحاد الغرف التجارية العراقية بمقر الاتحاد