العراق / بغداد / وطننا /

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية بوزارة التجارة عن قرب انطلاق المؤتمر والمعرض السنوي الدورة الثالثة صنع في العراق تحت شعار ( أسبوع الصناعة ) الذي تنظمه شركة أرض الاعمال للمعارض الدولية وبرعاية وزارة الصناعة والمعادن على أرض معرض بغداد الدولي.

وقال هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة في بيان للوزارة اليوم ، أن المعرض سيكون برعاية رسمية من قبل وزارة الصناعة والمعادن, وزارة التجارة, الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية, مجلس الاعمال العراقي, اتحاد الصناعات العراقي والمصرف الصناعي.

واضاف ، أن معرض ( صنع في العراق ) سيقام للفترة من 15 ولغاية 18 كانون الثاني الجاري من قبل الشركة المنظمة أرض الاعمال للمعارض الدولية , مبيناً إن إقامة هذا المعرض تشكل نقطة هامة ومناسبة لالتقاء كافة شركات القطاع الخاص والمختلط والقطاع العام وشركات الصناعات الوطنية في إطار الهدف العام لبناء العراق الجديد وتشجيع الاستثمار والنشاط التجاري والاقتصادي الوطني العراقي وزيادة التصدير.

واشار الى ، ان الجهات التي ستشارك في معرض (صنع في العراق) هي الشركات والوكالات العراقية المعنية بالصناعات والمقاولات والاتحادات والغرف التجارية والصناعية إضافة الى الوزارات والجهات الرسمية المختصة وسيضم المعرض كافة السلع والمنتوجات الاستهلاكية والانتاجية ذات العلاقة في بناء واعمار العراق .