العراق / بغداد / وطننا /

حذر النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي الحكومة العراقية من مخطط خطير تقوم به امريكا ، بغطاء تركي لاعادة عناصر داعش الموجودين على الحدود السورية الى الاراضي العراقية خلال المرحلة المقبلة .

واوضح البعيجي في بيان :” ان الانسحاب الامريكي من الاراضي السورية وفسح المجال امام القوات التركية لاجتياح الاراضي السورية هو امر متفق عليه بين الجانبين من اجل اعادة داعش الى الحدود العراقية بعد ان تم القضاء عليه وطرده من الاراضي العراقية بعزيمة مقاتلينا الابطال “.

وبين :” ان هذا المشروع التآمري الذي تقوم به امريكا هو امر متوقع بعد ان فشلت بتقسيم المنطقة وفرض اجنداتها الخارجية فيها ، لذلك فان الحكومة العراقية امام تحد خطير وعليها اتخاذ كافة التدابير من اجل احباط هذا المشروع التآمري الذي يستهدف العراق بصورة خاصة والمنطقة باكملها “.

واضاف البعيجي :” من غير الممكن السماح لهذه العصابات الاجرامية بان تعود مرة اخرى الى اراضينا بعد ان تم طردها بتضحيات ابنائنا الابطال ، لذلك يجب على الحكومة العراقية التحرك سريعا واتخاذ كافة الاجراءات لافشال هذا المخطط الامريكي التركي الذي يستهدف امن بلدنا ، واتخاذ كافة السبل لحماية اراضينا وشعبنا من اي استهداف خارجي ، سواء كان من امريكا او من لف لفها “.