العراق/بغداد/وطننا

تغلب نادي غاز الجنوب لكرة الطائرة على نادي نفط ميسان بثلاثة اشواط مقابل لا شئ ، في المباراة التي ضيفتها قاعة الشهيد وسام عريبي في محافظة ميسان .

ويحتل غاز الجنوب المركز الثاني في جدول ترتيب الفرق ، بينما صاحب الارض والجمهور نفط ميسان يحتل المركز الثالث ، مما جعل المباراة في قمة الندية وآلاثارة ، فكان شوط المباراة الاول ، شوطا متكافئا تساوى فيها الفريقان بعدد النقاط في اكثر من مرة ، ولكن غاز الجنوب وبخبرة لأعبيه استطاعوا من السيطرة على هذا الشوط وإنهائه لصالحهم وبنتيجة 25 – 18 .

وفي الشوط الثاني حاول نفط ميسان من العودة الى المباراة والظفر بهذا الشوط ، بينما غاز الجنوب اراد الحفاظ على المستوى والاداء الذي بدأ به المباراة وحصد نقاط الشوط كاملة ، مرت الدقائق حماسية من كلا الفريقين في محاولة لكل منهما لكسب الشوط لصالحه ، فكان لغاز الجنوب القول الفصل في انهاء هذا الشوط لصالحه 25 – 20 .

اما الشوط الثالث فكان عنوانه تألق لاعبي غاز الجنوب الذين حاولوا انهاء هذا الشوط والمباراة لصالحهم وكان لهم ما أرادوا ، على الرغم من محاولات نفط ميسان باللحاق بهم ، لكن غاز الجنوب كان لهم رأي اخر وفاز به وبنتيجة 25 – 18 .