وكالات / وطننا /

كشفت شبكة نتفليكس عن مجموعة من الصور للممثل العالمى دواين جونسون، من تصوير فيلمه الجديد Red Notice، وظهر دواين فى الصور، أثناء تمرينه على التصويب، فى كواليس تصوير العمل الجديد، الذى قام بكتابته وإخراجه راوسون مارشال ثوربر، على أن يطرح  العمل الجديد فى عام 2021، دون أن تعلن شبكة نتفليكس عن موعد محدد لطرحه بعد.

Red Notice 1

فيلم Red Notice  الجديد، يدور حول قيام أحد موظفى الإنتربول، بتتبع اللص تقنى مطلوب حول العالم، العمل الجديد يدور فى إطار أكشن، ودراما، ومغامرة.

Red Notice 2

فيلم Red Notice  الجديد، من بطولة دواين جونسون، ريان رينولدز، جال جادوت، ريتو آريا، كريس ديامانتوبولوس، إيفان مباكوب، كريستوفر كوك، جاى روميرو، برادفورد نوريس، فيكتوريا بايج واتكينز، براندون باركر، جيريمى جوليان، زاك كاتانزاريتى، روبرت تينسلى.

Red Notice 3

ويعد فيلم red notice البطولة الأولى للممثلة الإسرائيلية، جال جادوت، بعد خروجها من عالم DC، منذ انضامهما لقائمة A – Wonder Woman.

كما تستعد شبكة Netflix لإطلاق سلسلة جديدة عن طبيب التحليل النفسى سيجموند فرويد، وستطرح السلسلة التى ستتكون من 8 حلقات تحت اسم “Freud”، سيدور العمل الجديد فى إطار دراما وتشويق، حيث سيكشف كيف تمكن من تحقيق نظريته الخاصة فى التحليل النفسى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “somagnews”، وسيكون العمل الجديد بسيط لكى يستطيع من فهمه كل المشاهدين، وليس العلماء فقط.

وفقا لموقع “somagnews”، صرح المخرج مارفن كرين وسائل الإعلام المختلفة بأن الهدف من هذه السلسلة، هو إظهار منظور جديد لسيجموند فرويد من التجارب التى عبر عنها فى أكثر كتبه شهرة.

وقال كرين: “أريد أن أظهر فرويد مجهولًا، رجل يبحث عن الاعتراف ممزوج بين امرأتين، بين العقل والغريزة، حيث إن تحليله النفسى ومفاهيم الهوية، والنفس والأسمى لم يأتِ من العدم، ويستند إلى تجارب عبقرية، حيث يعرف عن كثب الوجوه المتعددة للإنسان”.

من خلال اتخاذ اتجاه مختلف، ستبدأ السلسلة برواية تجارب فرويد قبل أن يصبح أبًا للتحليل النفسى، كما نعرفه اليوم، وكشفت الشبكة عن فيديو ترويجى للعمل الذى من المقرر أن يصل للشبكة فى 15 مارس الجارى.