وكالات / وطننا /

الهاتفين Oppo Reno 3 و Oppo Reno 3 Pro واللذان أعلنت عنهما شركة Oppo في الأسبوع الماضي نجحا في تخطي حاجز 1.46 مليون تسجيل مسبق في الصين، منها 580 آلف تسجيل مسبق من خلال متجر JD.com، وأصبحت التشكيلة أيضًا هي الأكثر حصدًا للتسجيلات المسبقة على متجر TMall خلال العام 2019.

ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى كم من هذه التسجيلات ستتحول إلى مبيعات فعلية، ولكن هذه الأرقام تدل على الإهتمام الكبير الذي إكتسبته أولى الهواتف المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G من شركة Oppo. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام قد تم حسابها في اليوم 27 ديسمبر في الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي، لذلك من المحتمل أن يكون العدد النهائي قد تخطى حاجز 1.5 مليون تسجيل مسبق الآن.

للتذكير، قامت شركة Oppo في الأسبوع الماضي بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Oppo Reno 3 Series في وطنها الأم، وهي السلسلة التي تضم حتى الآن الهاتفين Oppo Reno 3 و Oppo Reno 3 Pro مع العلم بأن كلاهما يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G. وبالنسبة للهاتف Oppo Reno 3 Pro، فهو يضم المعالج Snapdragon 765G، بينما يضم الهاتف Oppo Reno 3 المعالج Mediatek Dimensity 1000L.

بالنسبة للهاتف Oppo Reno 3 Pro، فهو يضم شاشة OLED بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz وبثقب في الركن الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميغابكسل مع العلم بأن هذه الشاشة تدعم 100% من التدرج اللوني DCI-P3 و +HDR10.

الهاتف Oppo Reno 3 Pro يضم كذلك كاميرا مقربة بدقة 13 ميغابكسل في الخلف توفر تقريبًا بصريًا قدره ×2 وتقريبًا هجينًا قدره ×5. هذا الهاتف يضم أيضا كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميغابكسل.

يأتي الهاتف Oppo Reno 3 Pro أيضًا مع بطارية بسعة 4025mAh تدعم الشحن السريع بقوة 30W، وتقول شركة Oppo أنها واثقة من أن هذه البطارية قادرة على التعامل مع الطاقة الكبيرة التي تحتاج إليها تكنولوجيا 5G. وبصرف النظر عن البطارية، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة ColorOS 7.

الهاتف Oppo Reno 3 Pro سيكون متوفرًا بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق المتدرج والأرجواني المتدرج والأبيض اللؤلؤي مع العلم بأنه سيكلف ما يعادل 570$ لنسخة 8GB/128GB، وما يعادل 640$ لنسخة 12GB/256GB، ولكن يجب الإشارة إلى أن النسخة الأولى ستُعرض للطلب المسبق في اليوم 31 ديسمبر، بينما سيتم عرض النسخة الثانية للبيع إبتداء من 10 يناير.