يفكر نادي برشلونة الإسباني في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، بعدما اكتفى بالحصول على كأس الملك فقط الموسم الماضي.

وكرر نادي برشلونة المحاولة للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، بعدما اقترب مواطنه نيمار من الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن النادي الكتالوني سيحصل على 222 مليون يورو من بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان، وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب، ويستطيع استقدام كوتينيو من ليفربول رغم تأكيد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، أن اللاعب ليس للبيع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حال فشلت جميع المساعي للتعاقد مع كوتينيو، (25 عامًا)، فإن البلوجرانا سيتجه إلى الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ليكون خليفة نيمار.

ويحاول باريس سان جيرمان استقدام نيمار ودفع الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو مستغلين رغبة البرازيلي في أن يصبح نجم الفريق ولن يصبح كذلك طالما استمر في ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي.

ونفى جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، إمكانية رحيل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان مؤكدا رغبة اللاعب في البقاء.