وكالات / وطننا /

أحدث تسريب حول سلسلة هواتف Galaxy S20 Series هو عبارة عن سلسلة من اللقطات التي تعرض لنا تفاصيل عن الكاميرات على الهاتف الجديد. ظهرت صور واقعية للهاتف مؤخرًا ولدينا شعور بأننا سنشهد المزيد من التسريبات التي تسبق الحدث الذي ستعقده شركة سامسونج في الشهر المقبل.

تم الحصول على صور من قبل المطور الشهير Max Winebach، وتكشف لنا هذه الصور أن الكاميرا الرئيسية ستضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل يمتاز ببكسلات كبيرة يبلغ حجمها 1.8μm للبكسل الواحد. هذا المستشعر والذي يحمل إسم Sony IMX555 لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي حتى الآن. يوجد أيضًا دليل قوي على وجود كاميرا بدقة 48 ميغابكسل، ولكن ليس من الواضع ما هو الغرض منها.

منتدى XDA Developers ذكرنا بأن الهاتف Galaxy S20 Ultra سيضم كاميرا أساسية بدقة 108 ميغابكسل. بطبيعة الحال، لم يكن المستشعر مرئيًا في وحدة +Galaxy S20 المسؤولة عن التسريبات. ومع ذلك، كان هناك تأكيد على أن الكاميرا المقربة ستكون قادرة على توفير تقريب بصري قدره ×3 وتقريب إجمالي قدره ×30. لم يتم التعرف على الكاميرتين الخلفيتين الإضافيتين بشكل جيد، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي ستضم مستشعر بدقة 10 ميغابكسل.