وكالات / وطننا /

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي قد عرضت على الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الحالي ضعف الراتب الذي يتقاضاه في السبيرز مقابل تولي مسؤولية تدريب المرينجي.

وقرر نادي ريال مدريد تعيين سانتياجو سولاري مدرب رديف الريال كمدرب للفريق الأول لحين التعاقد مع مدرب آخر خلفًا لجولين لوبيتيجي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يعتبر المفضل بالنسبة لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حيث كان يرغب في التعاقد معه بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وأكملت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تريد التعاقد مع بوتشيتينو بأي طريقة، لذلك عرضت عليه تدريب الفريق براتب سنوي خيالي يصل إلى 20 مليون يورو، أي أكثر من ضعف ما يتقاضاه في السبيرز ” 9.5 مليون يورو”.

وذكرت “ذا صن” أن فلورنتينو بيريز يعلم جيدًا أن فكرة التعاقد مع بوتشيتينو في تلك الفترة تبدو صعبة للغاية بسبب تمسك دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير بمشروعه الحالي، ولكن في حالة أن توصل المرينجي لاتفاق مع بوتشيتينو قد يفتح أبواب انتقال النجم الإنجليزي هاري كين لصفوف ريال مدريد في المستقبل.