وكالات / وطننا /

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبيرالإنجليزي على استحالة تدريبهبرشلونة الإسباني في المستقبل، مؤكدًا بأن المبادئ الشخص لا تشترى.

وسيستضيف مساء اليوم الأربعاء فريق توتنهام هوتسبير ضيفه الصعب برشلونة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة “ب” بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث بوتشيتينو في مؤتمره الصحفي قبل مباراة اليوم المرتقبة قائلاً “لدي علاقة جيدة فإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الحالي”.

واستعاد ذكرى فوز إسبانيول على برشلونة في الكامب نو بهدفين مقابل هدف قائلاً “إسبانيول قدم مباراة مميزة، وكان فوزًا تاريخيًا”.

وبسؤاله عن إمكانية تدريب برشلونة في المستقبل، رد قائلاً “مشاعري اتجاه إسبانيول تمنعني من تدريب برشلونة، لأن المبادئ لا تشترى أبدًا، ولا يمكنني تغيير شعوري لأنني أحب هذا المكان بكل ما فيه”.

وحين سئل عن كيفية إيقاف ميسي، رد قائلاً “الأمر بسيط وواضح، كن قريبًا منه لأن موقف واحد ضد واحد يتفوق فيه ببراعة، والأمر بصراحة يتطلب تضحية كبيرة، وتركيز عالٍ للغاية لمحاولة إيقاف ميسي”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بجانب الإنتر برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد السبيرز، وإيندهوفن الهولندي بالمركزين الثالث والرابع.