وكالات / وطننا /

أظهر لاعبو ليستر سيتي حزنهم الشديد وتعازيهم الحارة بعد الفاجعة التي تسببت بوفاة مالك النادي فيتشاي سرفيدانابرابا أثر سقوط طائرته الخاصة وانفجارها بعد مباراة الثعالب ضد وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي.

وعلق جيمي فاردي على هذه الفاجعة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام “نكافح من اجل العثور على الكلمات الصحيحة، لكن بالنسبة لي انت أسطورة، رجل لا يصدق، كنت تملك قلباً كبيراً، روح نادي مدينة ليستر سيتي”.

وتابع “شكراً لكم على كل ما فعلتوه لي ولأسرتي ولنادينا، سوف أفتقدكم حقاً، ارقدوا في سلام”.

بينما قال هاري ماجوير بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر “لا يمكن للكلمات وصف ما أشعر به، إنه رجل عظيم حقاً وحنون، الجميع يفتقده كثيراً، لن أنسى أبداً دعم الرئيس لي، ليس فقط خلال تواجدي في النادي، لكن عندما كنت مشاركاً في كأس العالم أيضاً”.

أما كاسبر شمايكل حارس الفريق ونجل الحارس الأسطوري بيتر شمايكل، فنشر تغريدة هو الآخر قال فيها “عزيزي السيد الرئيس .. لا استطيع تصديق أن هذا يحدث فعلاً، أنا مدمر فعلاً ومليء بالحزن، لا يمكنني تصديق ما رأيته الليلة الماضية، لا يبدو الأمر حقيقياً”.

وتابع “لا أستطيع نسج الكلمات، كلنا نعرف عن الاستثمار في نادي كرة القدم الذي صنعته أنت وعائلتك، لكن الأمور أكبر من ذلك بكثير، كنت تهتم ليس فقط بالنادي بل بالمجتمع الذي يحيط به، لن ننسى مساهمتك التي لا تنتهي في المستشفيات والجمعيات الخيرية في ليستر، لقد ذهبت إلى أبعد من ذلك، لم يصدف لي أن صادف رجلاً مثلك”.