العراق/ميسان/وطننا

استنكر النائب عن محافظة ميسان مسؤول منظمة بدر في المحافظة ” كريم عليوي المحمداوي ” الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها منتسبو فرع توزيع كهرباء ميسان من بعض المسيئين اثناء تأدية واجبهم.

وقال المحمداوي في بيان صدر عن المكتب الاعلامي للمنظمة ” بأنه يشجب تلك الاعتداءات على رجال يقدمون جهدا قل نظيره خلال أيام الصيف وارتفاع درجات الحرارة فوق المعدلات الطبيعية وتزايد الأحمال، مؤكدا، ان الاعتداء عليهم يعد اعتداء على المحافظة باجمعها .

ودعا ” المحمداوي ” الجهات الحكومية في المحافظة الى ملاحقة اي شخص يسىء للعاملين في الصيانات و باقي أقسام الفرع في ميسان فضلا عن دعوة المواطنين للتعاون مع المنتسبين ،مؤكدا تضامنه مع دائرة توزيع كهرباء المحافظة بكل مفاصلها.

يذكر بان فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب دعا المواطنين في المحافظة ، امس الثلاثاء ، الى التعاون وعدم التعرض لهم بالتهديد و لوعيد أثناء تأدية واجبهم المهني في صيانة الشبكة الكهربائية.

وبين الفرع ان العاملين يتعرضون إلى التهديد والوعيد والألفاظ البذيئة التي تجعلهم بحالة إحباط مما يؤثر على سير العمل بالاستجابة لشكاوى المواطنين وصيانة الشبكة.