العراق/بغداد/وطننا

اكد الوكيل الفني لوزير الاتصالات امير البياتي،ان افتتاح شركة ، SAP NOW الالمانية مقرها لاول مرة في العراق، له دلالات كبيرة على تطور قطاع التكنلوجيا والاتصالات في البلاد .

وقال البياتي  ” سابقا كان التعامل مع هذه الشركات العالمية من خلال الوسيط او عن بعد ،لكن حاليا اصبح حضورها ميداني والتعامل سيكون بشكل مباشرة للقضاء على الاختناقات الموجودة الفنية والقانونية والادارية في القطاعات الحكومية بشكل مباشرو تقديم الحلول سيكون ميدانيا “.

واضاف ” لدينا مشكلة في الخدمات وخاصة خدمة الانترنيت وحضور هذه الشركات العالمية وبالاضافة الى الرؤية الواضحة لوزارة الاتصالات زائدا البنية التحتية ستقضي على هذه المشاكل ، مشيرا الى ان وزارة الاتصالات غير قادرة على تقديم الخدمات ولكن تقدم الخدمة للشركات وشركات القطاع الخاص هي التي تقدم الخدمة للمواطنين فهذا المقطع يحدث فيه خلال لانه الكثير من الشركات القطاع الخاص غير ناضجة ولديها مشاكل فيمابينها لذا نحتاج ان نتدخل لتنظيم عمل هذه الشركات بشكل لائق للمواطنين “.

وشركة SAP هي شركة الحلول البرمجية الرائدة للمؤسسات والمتخصصة بتمكين الشركات بمختلف أحجامها وأعمالها من إدارة أعمالها بالشكل الأمثل، كما تساعدها على الانتقال إلى مستوى آخر في رحلتها الرقمية عبر حلول المؤسسات الذكية. 77٪؜ من العمليات المالية حول العالم تتم عبر أحد أنظمة اس أيه بي.

وتساهم تقنياتنا المتقدمة، كإنترنت الأشياء والتحليلات البرمجية المتطورة، إثراء تجربة المستخدمين وتساعدهم على العمل بطريقة أكثر كفاءة وتطبيق أفضل استراتيجية الأعمال للتفوق على منافسيهم.

ويستخدم تطبيقات SAP أكثر من 437 ألف عميل حول العالم للعمل بربحية أكثر والتمكن من التواؤم مع المتغيرات وتحقيق نمو مستدام. ومن خلال شبكة عالمية تتكون من شركاء وعملاء وموظفين وخبراء، تساهم SAP في تعزيز العمليات اليومية التي تُحسن من حياة الناس.