أكد مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك، العميد سرحد قادر،أن الاجهزة الامنية تمكنت من إلقاء القبض على شخصين قاموا بقتل 6 اشخاص.

واضاف قادر في تصريح أنه “بتاريخ 13 من الشهر الحالي، تم العثور على جثة المجنى عليه (سليمان عبدالله إبراهيم) في قاطع مركز شرطة (قرة هنجير)، وقامت الاجهزة الامنية مباشرة بتشكيل لجنة لغرض معرفة ملابسات الحادث”، مشيرا الى انه “بناء على جمع المعلومات تم اليوم الاربعاء القاء القبض على شخصين وبعد التحقيق معهم اعترفوا بقتل المجني علية”.

واوضح انهم اعترفوا خلال التحقيقات، بمتاجرتهم للمخدرات وقيامهم بقتل خمسة اشخاص اخرين، مشيرا الى ان الجانيين “قاما في شباط الماضي بقتل المدعو (فلاح) من سكنة كركوك، بقرب سد الخاصة، وقتل المجني عليه (ا. م) من القومية الكردية، في كانون الثاني الماضي، حيث تم رمي جثته قرب فلكة تكريت وهو من أهالي ناحية كلك بمحافظة أربيل”.

وتابع انه خلال التحقيقات توضح لهم، انهم قاموا في كانون الثاني من العام الحالي بقتل المواطن النازح (احمد) في ناحية آلتون كوبري وتم رمي الجثة في نهر الزاب وهو من القومية العربي، في اب 2017 وكذلك قتل المدعو (اميد) في ايار الماضي، ورمي جثته قرب فلكة تركلان، وشخص اخر باسم (محمد) على طريق قضاء داقوق وهو من القومية العربية.