يستعد فريق ريال مدريد لبدء حقبة جديدة في تاريخه بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة الفريق، والذي رحل إلى صفوف فريق يوفنتوس، أمس الثلاثاء.

وساهم رونالدو البالغ من العمر 33 عامًا في حصد العديد من البطولات مع الميرنجي، حيث توج 4 مرات بدوري أبطال أوروبا، وحصد اللقب في 3 سنوات متتالية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني للنادي الملكي، يمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين في الوقت الحالي، ولكنه يحتاج إلى صفقتين لتعويض رحيل رونالدو.

وتابعت أن إدارة ريال مدريد تعلم بأن سوق الانتقالات أصبح معقدًا للغاية والتعاقد مع اللاعبين لن يكون سهلاً على الإطلاق، لذلك سيتخذ الرئيس فلورنتينو بيريز وقتًا لإيجاد بديل رونالدو.

وأشارت إلى أن البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، هو الهدف الأول لريال مدريد، ولكن تعنت إدارة الفريق الفرنسي، يمنع إتمام الصفقة، كما أن زميله في الفريق كيليان مبابي، هو أحد أهداف الميرنجي.

وأردفت أن إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، يلمح كثيرًا من أجل الانضمامه للفريق، بالإضافة إلى الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الذي يرى بيريز صعوبة في التعاقد معه بسبب رئيس النادي الإنجليزي.