بعدما حرمته الأمتار الأخيرة من تحقيق حلمه باللعب تحت قيادة المدرب الشهير بيب جوارديولا، الموسم الماضي، يبدو هذه المرة أن النجم الجزائري قريب أكثر من أي وقت مضى لحمل قميص بطل الدوري الإنجليزي.

ليس خافيا أن رياض محرز يعتزم مغادرة فريقه الإنجليزي ليستر سيتي في أقرب وقت ممكن، فالدولي الجزائري يبحث عن ناد يُشارك باستمرار في المسابقات الأوروبية العريقة، ويمنحه فرصة الظهور بشكل أكبر فوق المستطيل الأخضر، خاصة وأنه يمتلك كل مقومات التألق والنجاح.

وفي فترة الانتقالات الماضية، كان النجم الجزائري قريبا جدا من حمل قميص فريق مانشستر سيتي، غير أن تعنت إدارة ليستر حرم رياض محرز (27 عاما) من تحقيق حلمه باللعب تحت قيادة المدرب الإسباني الشهير.

لكن، يبدو أن حلم صاحب القدم اليسرى الساحرة سيتحقق أخيرا، فقد ذكر موقع جريدة “سبورت”، أن بيب جوارديولا، أبدى اهتمامه مجددا بضم رياض محرز.

وأضاف الموقع الفرنسي، أن النجم الجزائري قريب من حمل قميص “الأزرق السماوي”، في الموسم القادم.

وأوضح الموقع، أن جوارديولا معجب جدا بمهارات محرز الفنية، خاصة قدرته على المراوغة وتمريراته الدقيقة والحاسمة، فضلا عن نقله الكرة بشكل سريع فوق أرض الملعب.

وتابع الموقع أن فرصة انضمام النجم الجزائري إلى مانشستر سيتي قوية جدا هذه المرة، وذلك بعدما تمرد محرز على إدارة ليستر قبل شهور ورفض المشاركة في التدريب، عقب فشل انتقاله إلى بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يُشار إلى أن قيمة محرز المالية تبلغ حوالي 50 مليون يورو، حسبما أشار إليه الموقع المختص “ترانسفير ماركت”، وهو مبلغ ليس بكبير على مانشستر سيتي، الذي يتمتع بسيولة مالية كبيرة.