تحدث النجم البرتغالي السابق، لويس فيجو، عن عدد من الأمور التي تخص فريقه الأسبق، إنتر ميلان الإيطالي، موجها نصيحة له حول مستقبل ماورو إيكاردي.

وأبدى فيجو لصحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، رأيه فيما يقدمه مواطنه ولاعب الوسط البرتغالي، جواو ماريو مع النيراتزوري.

ولم يُظهر ماريو الذي يقضي عامه الثاني في إيطاليا، الكثير من الجودة بعد أن وصل لإنتر في يناير 2017 بكثير من الإشادة والتوقعات العالية.

 وقال فيجو: “إنه مثل أندريه سيلفا مهاجم ميلان، لاعب قوي ولكنهم لم ينجح في التكيف مع الكرة الإيطالية، وهي مهمة ليست بالسهلة، لذا فإن الأمور لا تسير معه على ما يرام”.

وأردف: “آمل أن يساعده الفريق في المرحلة القادم، وهذا سيحدث كذلك مع تحقيق النتائج الإيجابية والتي ستنعكس عليه إيجابيًا”.

وعن مهاجم إنتر، ماورو إيكاردي، والذي تربطه تقارير بالانتقال إلى ريال مدريد، أضاف: “لن يكون من الجيد أن تخسر لاعبا من هذه النوعية، ولكن على إنتر أن يتخذ القرارات التي يجدها الأنسب لسياساته، إذا كان الاختيار ما بين قيادته لإنتر للحصول على بطولة، وما بين الحصول على 100 مليون يورو فأنا أُفضل الاختيار الأول”.

وعن صراع اللقب في إيطاليا، قال فيجو: “آمل أن ينجح النيراتزوري في الفوز بالبطولة، يوفنتوس ونابولي هما الأقوى، ولكني آمل في أن أرى معركة ثلاثية على اللقب”.