أجندة فنيّة مثقلة للنجمة كارول سماحة، التي أرادت أن تقّدم لجمهورها المصري أغنيتين باللهجة المصرية ستبصران النور في الأيام المقبلة .

وعليه فإنّ سماحة تضع اللمسات الأخيرة للأغنيتين اللتين ستسجّلهما في الأستديو نهاية هذا الشهر الجاري، تمهيداً لطرحهما بطريقة منفردة لكلّ أغنية، وأفيد أنّ سماحة ستطرح في الأيام القليلة المقبلة أول أغنية في حين تحتفظ بالأخرى لطرحها عقب شهر رمضان المقبل لتكون بمثابة هدية لجمهورها،

وأعربت عن حماستها لإحدى الأغنيات التي ستكون أغنية الموسم الصيفي على حدّ تعبيرها. الى ذلك وعدت جمهورها بصيف حارّ بالحفلات والمهرجانات ولا سيما بعد أن كسبت الرهان في نجاح أقوى حفلاتها الفنية الضخمة التي قدمّتها على مسرح الأوليمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، حيث التقت الجاليات العربية وسط حضور جماهيري تقدّمه السفيران اللبناني والمصري، وقدّمت خلاله باقة منوّعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة في استعراض لافت أبهر الحضور، وكانت قد أكدت في حديث إعلامي أنها حققت حلمها بوقوفها على مسرح «الأوليمبيا».

وكانت سماحة قد انتهت منذ مدّة من تصوير فيلمها السينمائي «بالصدفة» التي عادت من خلاله الى التمثيل، ومن المقرّر أن يتمّ عرضه أواخر العام الحالي 2018 في دور السينما وهو من إخراج باسم كريستو، وستقدم في الفيلم العديد من الأغنيات التي ستطرحها قبل عرض الفيلم بأيام قليلة.
تجدر الإشارة الى أنّ أغنيتها الأخيرة»انسى همومك» باللهجة اللبنانية، التي طرحتها مؤخراً والتي صورتها على طريقة «الفيديو كليب» تحت إشراف المخرج «تييري فيرغنيس» تحصد النجاح والمتابعة، وهي من كلمات سماحة وتنفيذ وتوزيع ميشال فاضل .