وكالات / وطننا /

لم يتوانَ ماريو كيمبس، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن إطلاق تصريحات قوية تجاه دييجو مارادونا، بعد هجوم هذا الأخير على ليونيل ميسي، وقد أشار بطل مونديال 1978 إلى أن نجم نابولي السابق، مريض نفسي وعليه “أن يركز على تدريب فريقه المكسيكي”.

وقال كيمبس في تصريحات نقلها موقع (جول): “مارادونا لا يتوقف عن التشكيك بأفضلية ميسي، قائلاً عنه أنه شخص جامد، لا يشعر أنه أرجنتيني، لا يردد النشيط الوطني، يذهب إلى الحمام خمسين مره قبل المباريات، هو يقول هذه الأشياء فقط لتتم متابعته وملاحظته”.

وتابع بطل مونديال 1978 مع منتخب الأرجنتين، تصريحاته في نفس السياق، بالقول: “أن ميسي لا يستطيع الفوز لوحده هو شيء نعلمه جميعاً ما عدا المريض النفسي مارادونا ومعجبيه.. ليونيل يحتاج فريقاً معه وبتواجد مدرب جيد”.

وأضاف المتحدث نفسه: “هناك بعض الأخبار تتحدث عن أن مارادونا نادم على ما قاله، أو أنه تم فهم تصريحاته بشكل خاطئ، أعتقد أن عليه الهدوء فهو يبدو مثل التسونامي، في كل مرة يتحدث فيها مارادونا يسبب المشاكل للجميع”.

واختتم كيمبس تصريحاته بالقول: “هناك من يخالفه في آرائه، ليس عندما يتحدث عن كرة القدم، ولكن عندما يتحدث عن أشخاص بعينهم، أعتقد أننا يجب أن نطوي الصفحة، وأن يركز مارادونا على تدريب فريقه المكسيكي”.