وكالات / وطننا /

تعرض الأوروجواني خوسيه خيمينيز نجم ومدافع فريق أتلتيكو مدريد للإصابة في مباراة الأتلتي مساء أمس أمام هويسكا بالدوري الإسباني.

وكان أتلتيكو مدريد قد نجح في تحقيق الفوز مساء أمس الثلاثاء أمام فريق هويسكا بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة السادسة من عمر الليجا في إنتظار المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد بالديربي.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن بعد تعرض المدافع الأوروجواني خوسيه خيمينيز للإصابة قبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق.

وأشارت صحيفة “ماركا” بأن خوسيه خيمينيز قد شعر ببعض الإنزعاجات في ساقه اليمنى خلال أحداث الشوط الأول من مباراة هويسكا، وزميله كوكي اقترح الحصول على بعض العلاج، ولكن قرر الجهاز الطبي تبديله كإجراء احترازي حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأكملت الصحيفة بأن يتبقى فقط ثلاثة أيام على مباراة أتلتيكو مدريد المرتقبة أمام جارهريال مدريد في ديربي مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة بالدوري، ويبدو بأن لحاق المدافع الأوروجواني سيكون صعبًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق أتلتيكو مدريد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جاءت كالتالي :” استبدل خوسيه خيمينيز قبل نهاية الشوط الأول كإجراء وقائي لشعوره بعدم الارتياح في عضلات ساقه اليمنى”.

وتحدث دييجو سيميوني بعد انتهاء المباراة عن إصابة خيمينيز قائلاً “سيتم تقييم إصابته يوم الأربعاء، ولكنني أعلمه جيدًا، فأنا متفائل بأننا سنراه في مباراة يوم السبت المقبلة أمام ريال مدريد”.

الجدير بالذكر أن خوسيه خيمينيز قد شارك في خمس مباريات مع أتلتيكو مدريد حتى الآن في هذا الموسم.