وكالات / وطننا /

توقع ريفالدو، نجم الكرة البرازيلية، معاناة نادي ريال مدريد ضد إشبيلية، لأسباب عديدة منها رغبة الفريق الأندلسي في تحقيق الانتصار أمام جماهيره، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن غياب ليونيل ميسي عن قائمة الأفضل في العالم، يعتبر ظلماً.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على إشبيلية، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني، بينما يرحل برشلونة إلى ملعب دي بوتاركي لمواجهة ليجانيس، سعياً منه لتجاوز التعثر السابق ضد جيرونا في الكامب نو.

وقال ريفالدو في تصريحات مقتضبة نشرتها صحيفة (سبورت) الكتالونية: “إشبيلية وريال مدريد في رامون سانشيز بيزخوان؟ ريال مدريد سيواجه صعوبات في إشبيلية، أصحاب الأرض لديهم فرصة للتعادل أو حتى الفوز أمام جماهيرهم”.

وعن عودة سيرجيو راموس إلى معقل الفريق الأندلسي وإمكانية استقباله استقبالاً غير حافل، قال ريفالدو: “جماهير إشبيلية ستحاول وضعه تحت ضغط ليفقد تركيزه، لكن راموس لاعب ذو خبرة ولا أعتقد أن ريال مدريد سيخسر مباراة بسببه”.

وبسؤاله عن وضعية إرنستو فالفيردي مع برشلونة وغياب ليونيل ميسي عن قائمة الأفضل في العالم، قال نجم الكرة البرازيلية: “فالفيردي يقوم بأداء جيد وأعتقد بأنه يستحق تجديد عقده مع البارسا، بالنسبة لميسي فمن الظلم عدم تواجده ضمن قائمة الأفضل في العالم”.

يُذكر أن ليونيل ميسي غاب عن القائمة المرشحة للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي فاز بها لوكا مودريتش، وقد أدى ذلك إلى عدم حضور البولجا للحفل الذي أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن.