العراق/بغداد/وطننا

اعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية عن تحقيقها زيادة في عدد رحلاتها الجوية خلال الفترة من2018/2/1 ولغاية 2018/2/28 .

وقال مدير عام الشركة ميران فريد في بيان صحفي ” ان عدد الرحلات التي سجلها الناقل الوطني في محطة بغداد الدولي بلغ خلال الفترة المذكورة (755) رحلة وبنسب امتلاء ايجابية لطائرات الشركة ولمختلف القطاعات التي يقصدها الطائر الاخضر ، اما مايتعلق بأعداد المسافرين فقد بلغ عدد المسافرين في الرحلات المغادرة (88573) مسافرا في حين بلغ عدد المسافرين القادمين (88922) مسافرا”.

واشار الى ” ان تحقيق هذه الزيادة جاء من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها الخطوط الجوية العراقية وادخال خدمات جديدة ضمن خطة عمل الشركة خلال العام الجديد والتي تهدف الى توفير جميع احتياجات ورغبة المسافرين ومنها خدمات الحجز الالكتروني وخدمة الزبائن المجانية ومكاتب نقل الحقائب المنتشرة في مناطق العاصمة واعتماد الية الكترونية متطورة في حجز واصدار التذاكر فضلا عن الاسعارالتنافسية مقارنة مع باقي الشركات الاخرى”.

واضاف : من المؤمل ان تشهد هذه النسب زيادة ملحوظة خلال الفترة القادمة لافتتاح قطاعات جديدة بين العراق وباقي بلدان العالم والذي يندرج ضمن سياسة الحكومة العرقية بالانفتاح على المحيط الاقليمي والدولي “.