تنوعت عناوين الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، قبل انطلاق الجولة الـ 14 اليوم من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحت عنوان “الوجوه المألوفة نفسها”، أبرزت صحيفة “ذا صن”، أخر الأنباء حول المرشحين لتدريب وست بروميتش ألبيون، الذي أقال مدربه توني بوليس، وإيفرتون الذي تخلى عن رونالد كومان.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن آلان باردو سوف يستلم تدريب وست بروميتش، في وقت يسعى فيه التوفيز للتعاقد مع مدرب منتخب إنجلترا السابق، سام ألاردايس.

وأكدت صحيفة “الديلي ستار”، مساعي إيفرتون للتعاقد مع ألاردايس بعنوان “انقذنا يا سام”.

وذكرت الصحيفة أيضا أن قائد مانشستر سيتي كومباني، طالب لاعبي فريقه، بالهدوء ومواصلة التركيز، من أجل تحقيق الانتصارات المتتالية.

وتناولت الصحيفة أيضا، تجنب مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو، لعقوبة الإيقاف من الاتحاد الإنجليزي بعد ضربه لاعب منافس خلال المباراة الأخيرة أمام برايتون.

من ناحيتها، أكدت صحيفة “الجارديان” تصدّر بطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل أنتوني جوشوا لقائمة مكونة من 12 مرشحا للفوز بجائزة شخصية العام، المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وقدمت الصحيفة، في الوقت ذاته، تعريفا عن كونور أوكيفي، حارس مرمى فوينلابرادا الذي سيواجه ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.