العراق / بغداد / وطننا /

اعلنت هيئة استثمار بغداد عن استعدادها لافتتاح المطعم العائم وسط بغداد بعد وصوله الى المراحل الإخيرة .

وذكر بيان لهيئة استثمار بغداد، ان: الملاكات الهندسية والفنية في هيئة إستثمار بغداد تؤكد تصاعد نسب الإنجاز والعمل لمشروع المطعم العائم في منطقة الجادرية “.

واشار البيان الى : المشروع يقع على ضفاف نهر دجلة بالقرب من فندق بابل وتنفذه شركة السيما للتجارة والمقاولات والذي أقيم على شكل سفينة سياحية تضم ثلاثة طوابق الأول والثاني منها يضم مجموعة مطاعم سياحية والطابق الثالث قاعة للمناسبات أما الطابق العلوي منه فهو مطاعم للوجبات السريعة وجلسات خارجية وفعاليات خدمية متنوعة “.

واضاف ان” الشركة وصلت الى مراحل انهاء الديكورات الخاصة بالمطاعم والقاعات كما وتم في وقت سابق إكمال العمل في الجسور الثلاثة التي تربط بين المطعم وضفة النهر التي تم إكسائها بالأحجار فضلاً عن أعمال المواد العازلة وتركيب الألواح الزجاجية ونصب منظومات الحريق والتبريد والمياه ولوحات التحكم الكهربائية والتأسيسات الخاصة بها “.

يذكر أن هذا المشروع سيكون من أهم المشاريع السياحية _ الخدمية والذي يشابه بتصميمه المميز بالحداثة والتطور للمشاريع المماثلة له في المنطقة إذ أنه سيكون متنفساً جديداً للعائلة العراقية يضاف الى سلسلة المشاريع المهمة المنفذة في العاصمة ضمن هذا القطاع.